الاثنين، 5 يناير 2015

حوار بين القرآن والهاتف.

نسيت الفتاة موبايلها بجوار القرأن...
وذهبت لحضور حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها وكانت فرصة للحوار بين الموبايل وكتاب الله...

*الموبايل : هذه أول مره تنساني .. أنا زعلان...
*القرأن : أنا تنساني باستمرار الناس...
* الموبايل: أنا تتكلم بي باستمرار واكلمهم ويكلموني...
* القران: أنا احادثهم والناس لا تريد أن تحادثني..
*الموبايل: أنا بي ميزات ..بإرسال واستقبال رسائل....
*القران: أنا مليئ بالرسائل المفرحه والتبشيرات والوعود الجميله...ومع ذلك يقاطعوني ...
* الموبايل: أنا بي ذبذبات تأثر على العقل والجسم سلبياً ومع ذلك ﻻيستغنون عني
* القران....: أنا طبيب اﻻرواح والنفوس واﻻجساد ومع ذلك يستغنون عني
*الموبايل: أنا ايضا يتباهوا بي مع أصحابهم
* القران....أنا لا أحد يريد أن يعرفني على أحد من أصحابه...
++ رجعت الفتاة من الحفل لتأخذ الموبايل ++

*الموبايل:
بعد أذنك هي رجعت لتاخدني .
ألم أقل لك أنها لاتستطيع أن تستغني عني .. ------------------
فكم لنا ان نعود الى القران؟؟؟
واين ياترى نحن من القران؟؟؟؟
ومتى يأتي دور القران من حيث
اهميه الامور بحياتنا.؟؟؟؟؟؟
������������
في اليابان:
عندما تستأجر فندق وانت مسلم يعطونك مصحفآ وسجادة وخريطة تدلك على المسجد الوحيد في طوكيو
في الأمارات؛ تستأجر في برج خليفة تفتح الثلاجة تجد أنواع المسكرات ويعطونك خريطة تدلك على مكان المرقص في البرج
يحترمون ديننا ونحن نهينه !!!
��������
-عامل يصلح مكيفات مسجد ثم رفض الأجرة وقال :أوصتني أمي بأن لا آخذ أجرة على عمل لمسجد !!
تعجبوا من أمه ،، وأنا سأتعجب من بره ..
��������
-سئل أحد الصالحين لماذا تذهب للمسجد قبل الآذان ،، قال :الآذان لتنبيه الغافلين وأرجو أن لاأكوون منهم !!
(نسأل الله السلامه)..
��������
-سألته لم تحرص على شرب الماء في المسجد دائما وأنت تجده في بيتك ؟!!
قال : لكي يؤجر من وضعه في المسجد
"نفووس راقية"
��������
-إذا وصلتك فضيحة لأحدهم فأجعلها تقف عندك ؛ فإن وقفت عندك أخذت أجر الستر ومن ستر مسلمآ ستره الله ..
��������
ثلاث ادعيه لاتنسونها في سجودكم :-
- اللهم إني اسألك حسن الخاتمه ،
- اللهم ارزقني توبةً نصوحه قبل الموت
- اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك"
��������
وتذكر :~ افعل الخير.

هناك 3 تعليقات:

  1. http://aljebaan.com/play-607.html

    ردحذف
  2. المقطع به مخالفات شرعية لا يجوز نشرها .. منها مقارنة القرآن كلام الله بالهاتف .. منها ترسيخ عقيدة لدى الأطفال ان القرآن يتكلم إذن يتكلم فهو مخلوق وكتاب الله منزل غير مخلوق ... ولغاية لا تبرر الوسيلة .. http://aljebaan.com/play-607.html

    ردحذف

جزاك الله خيرا على تعليقك.