الخميس، 26 مارس 2020

خرافة كرونا مذكور في سورة المدثر!. وشعرة لعلاجه.





كورونا مذكور في القرآن!. وشعرة لعلاجه.
ـــــــــــــــ

قال النبي ﷺ:"رأيت الليلة رجلين أتياني، قالا: الذي رأيته يشق شدقه فكذاب، يكذب بالكذبة تحمل عنه حتى تبلغ الآفاق، فيصنع به إلى يوم القيامة".(البخاري.6096).

هذه الخرافات ينشرها الملاحدة والفسقة ليبثوا الجهل بين المسلمين، وفعلا يتلقفها عدد منهم عن جهل أو حسنة نية، والغرض هو تسفيه أحلامنا والإساءة إلى ديننا.

أما عن ذكر (كورونا) في القرآن فهذا كذب وتلاعب بكلام الله، ولو أردنا إخراج أي شيء بتلك الطريقة لأمكن كما ذكر أحدهم نحذف (يم) من قوله جل شانه {يمكرون} فتصير (كرونَ). و(يم) هو فتامين أو نبتة.

بل الغليون [السبسي] مذكور في القرآن عند قول ربنا{إنها عليهم مؤصدة في عمد ممددة}. هكذا يتلاعب الفسقة بكلام ربنا.

فكل الآيات تفسيرها معلوم ولا تقبل إلا التحريف، فقول ربنا:{عليها تسعة عشر} المقصود به زبانية جهنم من الملائكة لا السَنة، ثم أليس المفروض أن يكون التقويم بالهجري لا الميلادي؟!. وكلمة (corona). التي قيل انه يقصد بها القرآن، فهذا جعل عريض لان الكلمة أصلها لاتيني وتعني (التاج). وهذا نظرا لكون هذه الفصيلة تاجية الشكل.

أما تلك الشعرة فنقول : 

- فمن الطبيعي أن تجد شعرة في مصحفك لأن شعرك يتساقط، والكون لا يخلو من شعيرات تطير، لكن لما شاع الأمر صارت الناس تلاحظ وتبحث.

- لا ندري صاحب هذه الرؤيا هل هو صالح أم فاسد؟.

-- لا ندري صاحب الرؤيا هل يعرف صفات النبي ﷺ أم لا، فمن شروط الرؤيا معرفة صفات النبي ﷺ.

- إذا كان النبي ﷺ قد وصاها بهذا فما دخلنا نحن؟ لم تخبرنا أصلا؟. وقد قال رسول الله ﷺ:" ولا تحدثوا بها إلا عالما، أو ناصحا، أو لبيبا".(حسن رواه أحمد.16183).

 فاثبتوا عباد الله فهذه مرحلة يكثر فيها الكذب والبدع، واسألوا قبل أن تنشروا،{وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم}.

#قاسم_اكحيلات.
#كورونا_المغرب.
________
#كونوا_أحلاس_بيوتكم #المغرب #كورونا #طريق_الحسنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جزاك الله خيرا على تعليقك.